facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

طلبات الأردن تبدأ تقديم خدماتها رسمياً في السلط ومأدبا وإربد

طلبات الأردن تبدأ تقديم خدماتها رسمياً في السلط ومأدبا وإربد

القبة نيوز- تبدأ شركة طلبات الأردن لتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في المملكة،خدماتها رسميا في السلط ومأدبا والرمثا ولواء بني عبيد.

وقالت مدير عام طلبات الأردن هلا سراج في تصريحات صحافية اليوم السبت، إن هذه الخطوة تؤكد سعينا الحثيث لتغيير مشهد طلب وتوصيل الطعام والبقالة في الأردن من خلال مواصلة ضخ الاستثمارات، وتنفيذ الخطوات الاستراتيجية التوسعيةً.
وبينت سراج أن "طلبات الأردن" تعمل علىتعزيز حضورها في أرجاء المملكة، وفقاً لخطة زمنية محددة تترجم بها طموحاتها الرامية للنمو المستدام بمزيد من التعاون مع شبكة موسعة من المطاعم والمتاجر، إلى جانبتوفير المزيد من فرص العمل المدرة للدخل لأكبر عدد من الموظفين والسائقين، حتى تصبح شريك الحياة اليومية لآلاف المستخدمين لتطبيقها من مختلف الأطراف.
ومع دخول "طلبات الأردن" لهذه المدن والألوية، سيكون بإمكان الأهالي التمتع بخدمات موثوقة من خلال ربطهم بالمطاعم والمتاجر المفضلة لديهم، وتلبية احتياجاتهم وتوصيل طلباتهم من الأطعمة ومواد البقالة بكلفة معقولة على مدار الساعة باستثناء أوقات الحظر الجزئي المعمول بها حاليا.
وستقوم "طلبات الأردن" وكمكافأة تقديرية للعملاء الجدد داخل المدن والألوية التي باتت تغطيها حديثا بخدماتها، بتوصيل طلباتهم بدون رسوم توصيل خلال الفترة الأولى.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير