facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

سيارة لاعب مانشستر سيتي الفارهة مهددة بالتدمير

سيارة لاعب مانشستر سيتي الفارهة مهددة بالتدمير

القبة نيوز- يواجه الفرنسي بنجامين ميندي نجم مانشستر سيتي الإنجليزي احتمالية فقدانه سيارته الفارهة في المزاد أو بتدميرها من قبل الشرطة البريطانية.


ويمتلك بنجامين ميندي سيارة من ماركة "لامبورجيني" الإيطالية الفاخرة قيمتها نحو 475 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن نجم سيتي يواجه مشكلة كبيرة قد تنتهي به إلى فقدان السيارة، بعدما فشل في إنهاء الأوراق الخاصة بها واستخراج الرخصة، ليتم سحبها منها مؤخرا، وكي ينجح في استعادتها لا بد من إنهاء كل تلك الأوراق.

وكانت السيارة بيضاء اللون والتي تنتمي لطراز "Aventador SVJ" قد سحبت من ميندي من قبل الشرطة البريطانية بعدما وجدت اللاعب يقودها بدون رخصة سارية أو أوراق سليمة لها أو تأمين.

وبعد مرور 20 يوما على سحب السيارة من ميندي لم يحضر اللاعب الفرنسي الأوراق الخاصة بها، مما زاد من إمكانية أن يفقدها اللاعب بشكل فوري خلال الفترة المقبلة وفقا للقانون البريطاني.

وبحسب الصحيفة، فإنه في تلك الحالة يكون أمام الشرطة خياران، إما بيع السيارة في مزاد أو تحطيمها.

وعلق مصدر من شرطة ماكسفيليد على الواقعة قائلا:ً "بينجامين لاعب عظيم لكنه ليس عظيما فيما يخص الأمور البيروقراطية المتعلقة بالأوراق".

وأكمل: "يحاول يائساً تصحيح الأوضاع، لكنه الآن معرض لخطر تدمير السيارة، وقد كان من المفترض أن يستعيدها بشرط أن يقدم الأوراق، لكن عدم إحضار الأوراق بعد 3 أسابيع بات أمرا مقلقا".

يذكر أن ميندي المنضم للسيتي قبل 3 سنوات اشترى السيارة في فرنسا، وظهرت صور له وهو يقودها في مدينة كان الصيف الماضي.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير