facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"غوغل" تتجه لتقديم مزايا تطبيق الصور مقابل اشتراك مادي

غوغل تتجه لتقديم مزايا تطبيق الصور مقابل اشتراك مادي

القبة نيوز- تخطط شركة ”غوغل" الأمريكية لقفل بعض خدمات تطبيق إدارة الصور وتحريرها ”Google Photos" وجعلها متاحة مقابل اشتراك مادي من أجل تحقيق الدخل.


وذكرت تقارير أن شركة ”غوغل" ستعمل على قفل بعض ميزات تحرير الصور في تطبيقها، التي كان بعضها متاحا مجانا، وجعلها خاصة بمشتركي ”Google One".

وحصلت ”Google Photos" منذ أكثر من شهر بقليل على محرر معاد تصميمه، وسهلت عملية إعادة التصميم هذه العثور على أدوات المحرر واستخدامها، كما أتاحت إطلاق أدوات جديدة حصرية لهواتف ”Pixel"، مثل ”Portrait Light".

وكشفت تعليمات برمجية لأحدث نسخة 5.18 من تطبيق Google Photos بوضوح أن شركة ”غوغل" تتحرك بخصوص التطبيق في هذا الاتجاه.

ويبدو أن غوغل تختبر بالفعل هذا النهج مع بعض الأشخاص في الوقت الحالي، لكنها أوضحت أنها لا تقفل ميزة ”Color Pop" المجانية خلف نظام للاشتراك، بل إنها تقدم إصدارا جديدا يمكن استخدامه عبر المزيد من الصور أكثر من ذي قبل.

وقالت ”لا تزال ميزة (Color Pop في Google Photos) متاحة لأي شخص لاستخدامها دون تكلفة للصور ذات معلومات العمق، مثل (Portrait mode)".

وأضافت ”يمكن لأعضاء ”Google One" تطبيق الميزة على المزيد من صور الأشخاص، ومن ضمنها الصور التي ليس لديها معلومات العمق، وذلك كجزء من طرح مستمر بدأ في وقت سابق من هذا العام".

وتبدأ الاشتراكات الشهرية في خدمة ”Google One" من 1.99 دولار شهريا مقابل 100 جيجابايت من التخزين السحابي، ويتم استخدام هذه المساحة أيضا في النسخ الاحتياطي لأجهزة أندرويد.

وأعلنت الشركة حديثا أنها تضيف ميزة ”VPN" لمشتركي ”Google One" عبر خطة بسعر 9.99 دولار شهريا بسعة تخزين 2 تيرابايت.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير