facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مصري يعذب طفله بوحشية والأم توثق - فيديو

مصري يعذب طفله بوحشية والأم توثق  فيديو

القبة نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو لأب يعذب طفله بعنف ويعتدي عليه بسبب عدم إلقائه كيس القمامة، في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

 

ووثقت الزوجة المشهد بهاتفها المحمول، وظهر فيه الأب وهو يضرب نجلة بعنف وسط توسلات من الصغير ووالدته التي ظلت تردد ”الواد هيموت في ايدك" دون استجابه من الزوج.

وقالت الزوجة رانيا في تصريحات صحافية، إنها متزوجة من سائق توك توك، منذ سنوات، ولديهما 4 أبناء، أحدهما كيرلس، الذي تعرض للتعذيب بمقطع الفيديو، يبلغ من العمر 13 عاما، ويقيمون بشقة ببولاق الدكرور في محافظة الجيزة.

وحول سبب الواقعة قالت ”عاد من الخارج، فعثر على كيس القمامة ملقى على الغسالة بالشقة، فاستشاط غضبا لعدم إلقائه بمقلب القمامة، واستدعى كيرلس وبدأ في الاعتداء عليه بالضرب، لمعاقبته بسبب عدم إلقائه القمامة، وواصل تعذيبه بضربه وتسبب له ببضع كدمات بأنحاء جسده".

وبينت الزوجة أنه حاول بضع مرات طردها وحرمانها من أطفالها، وأشارت إلى أنها كانت عاجزة عن الدفاع عن ابنها، لكونها مريضة، وتتلقى العلاج منذ فترة.

وأكدت أنها حررت عدة محاضر ضده بقسم الشرطة واتهمته فيها بالاعتداء عليها بالضرب، كما أنها أقامت ضده دعوى طلاق، وتنتظر صدور قرار بالانفصال عنه.

 

 

 


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير