facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

منزل فيحان يتعرض للهجوم في غيابه

منزل فيحان يتعرض للهجوم في غيابه

القبة نيوز- تعرض منزل نجم السوشال ميديا السعودي فيحان، من قبل مجهولين في وقت غيابه أثناء سفره، حيث قاموا بتكسير السيارات وحاولوا التعدي على أهله، وفق روايته.

 

وظهر فيحان في مقطع فيديو نشره عبر تويتر يقول: "عندما تكون أنت وأهلك مسافرين ومبسوطين في أمان الله وفجأة تتلقى خبر "الحق بيتكم تعرض للاعتداء وتكسير للأبواب والسيارات، وناس هاجمت البيت وحاولت تؤذي أهلك"، متابعا: "هنا تتضايق".

وأوضح نجم السوشيال السعودي أنه تم رصد المعتدين بالكاميرات، قائلا: "إن شاء الله اللي ما ربوه أهله ستربيه الحكومة وبتاخد حقنا"، مضيقا: "اللي قهرني في الموضوع إن والدي مصاب بجلطة مما حدث".

وعرض النجم السعودي مقطع فيديو لما حدث بمنزله وأظهر السيارات وقد تكسر زجاجها، واختتم بتوجيه رسالة للمهاجمين "بيني وبينكم الشرطة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيحان وأعلنوا تضامنهم معه وأبدوا استياءهم من الواقعة، ودعوا الله له بالحماية كما ناشدوا الشرطة بأن تقبض على المتهمين وتعاقبهم.

ويعد فيحان أحد أبرز مشاهير مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية ويتابعه ما يقارب 5 ملايين عبر قناة يوتيوب وحدها، خاصة لبرنامجه الشهير "عائلة فيحان".

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير