الرزاز بعد لقاء المعلمين: نتأمل بانفراجة قريبة
القبة نيوز- أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عقب اللقاء الذي جمع الحكومة بنقابة المعلمين، على أهمية تحسين آداء العملية التعليمية، مشيرا الى ان هذا مطلب يتفق عليه الجميع.
واضاف الرزاز، "نأمل أن يقود هذا الأسلوب من الحوار واحترام المعلم واحتياجات العملية التعليمية وعودة الطلبة إلى صفوفهم، نتمنى أن تؤدي إلى انفراج في الأمور".
واشار عقب انتهاء اجتماع الحكومة مع نقابة المعلمين اليوم الاربعاء، الى بوادر انفراج قريب لازمة المعلمين.
وقال الرزاز، يجب احترام المعلم ومكانته واحتياجته، وعودة الطلبة إلى صفوفهم وهذا كله متفق عليه ونأمل أن تقود هذه إلى انفراج الأزمة.
واكد الرزاز على ضرورة تقييم أداء العملية التعليمية، معتبرا اجتماعه مع نقابة المعلمين الاربعاء خطوة مهمة نحو عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة
واضاف الرزاز، "نأمل أن يقود هذا الأسلوب من الحوار واحترام المعلم واحتياجات العملية التعليمية وعودة الطلبة إلى صفوفهم، نتمنى أن تؤدي إلى انفراج في الأمور".
واشار عقب انتهاء اجتماع الحكومة مع نقابة المعلمين اليوم الاربعاء، الى بوادر انفراج قريب لازمة المعلمين.
وقال الرزاز، يجب احترام المعلم ومكانته واحتياجته، وعودة الطلبة إلى صفوفهم وهذا كله متفق عليه ونأمل أن تقود هذه إلى انفراج الأزمة.
واكد الرزاز على ضرورة تقييم أداء العملية التعليمية، معتبرا اجتماعه مع نقابة المعلمين الاربعاء خطوة مهمة نحو عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة














