facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مؤسسة eTurn التعليمية الدولية تبرق برسالة ذهبية للمعلم (فيديو)

مؤسسة eTurn التعليمية الدولية تبرق برسالة ذهبية للمعلم (فيديو)
القبة نيوز - نشرت مؤسسةeTurn التعليمية الدولية ،تدوينة من القلب على صفحتها الخاصة على منصة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك " رسالة ذهبية حروفها من ذهب لكل معلم و معلمة، تؤكد فيها على ان المعلم يحمل رسالة سامية مسلحا بالعلم والمعرفة.


وجاء في رسالتها التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي بشكل ملفت للانتباه ؛ركزت فيها ان المعلم ركناً أساسياً في التخطيط و التنمية، ومن أراد ترسيخاً للأمن فهو رجل الامن،ومن أراد إصلاحاً اقتصادياً فهو الاقتصادي ،من أراد التربية فهو المربي و القدوة.


وبينت مدير عام مؤسسةeTurn التعليمية الدكتورة بسمة عيسى تليلان السليّم التي صاغت هذه الرسالة باسم كل منتسبي المؤسسة وبكل صدق و عفوية بأن المعلم صاحب رسالة سامية يجب علينا جميعاً ان نقف احتراماً وتقديراً له ،ليؤدي رسالته بكل معاني المحبة والتقدير.


وما يلي نص الرسالة :


إلى من يحمل أسمى و أشرف الرسالات، وأمانة من أعظم و أثقل الأمانات،إلى من يتعامل مع النفس البشرية التي لا يعلم إلا الله بُعد أعماقها و اتساع آفاقها،إلى من يحمل رسالة سامية يعد فيها جيلاً صالحاً مسلحاً بالعلم و المعرفة ،إلى كل معلم أقول؛


سوف تبقى الركن الأساسي في التخطيط و التنمية ،فمن أراد ترسيخاً للأمن..فأنت رجل الأمن الأول ..ومن أراد إصلاحاً اقتصادياً فعلى يدك يتجدد النجاح أو الفشل ..ومن أراد ديناً فأنت المربي و القدوة ..
من أجل العلم نقف تقديراً واحتراماً لكل معلم أدرك رسالته و قام بها على أعلى مستوى،فتحية إكبار و إجلال ووفاء،


و لنردد مع أمير الشعراء :قم للمعلم وفه التبجيلا ، كاد المعلم أن يكون رسولا ..
ونشرت المؤسسة فيديو خاص من تصميمها يعبر عن احترامها وتقديرها لكل معلم ومعلمة



 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير