facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نقيب المعلمين : مطالبنا بالعلاوة ارتفعت الى (52%)

نقيب المعلمين : مطالبنا بالعلاوة ارتفعت الى (52)

القبة نيوز- قال نقيب المعلمين بالوكالة ناصر النواصرة قبيل اجتماع النقابة مع الحكومة إن مطلب العلاوة ارتفع إلى 52%، ليعود بعد الاجتماع ليؤكد أنها 50% وعدم التطرق للأرقام خلال الاجتماع.


وقال النواصرة إن الحكومة بعد الاجتماع لم تقدم مقترحا مفصل يتحدث بالارقام.

واضاف انه في نهاية الاجتماع تم الحديث عن امكانية زيادة، الا ان الحديث جاء على عجل وغير واضح.

وأكد أن الكرة لا زالت بملعب الحكومة، وأن النقابة تنتظر مقترح منها.

وبين النواصرة أن النقابة ليست من دعاة الاضرابات والاعتصامات، رافضا الاعتداء على المعلمين.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير