facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المعلمين: الأجهزة الأمنية تجبر معلمات متجهات للاعتصام على النزول من الحافلات..

المعلمين: الأجهزة الأمنية تجبر معلمات متجهات للاعتصام على النزول من الحافلات..

القبة نيوز- قالت نقابة المعلمين إن الأجهزة الأمنية احتجزت معلمات في منطقة عين الباشا وتمنع وصولهن إلى مكان الاعتصام وهن الآن متواجدات في الشارع العام.

وأضافت النقابة أنه تم إنزال المعلمات من الحافلات دون إبداء الأسباب وتم تركهن بالشارع العام لمنع الوصول إلى الدوار الرابع.
و أشارت إلى أن جميع هذه الإجراءات لن تجدي نفعا ونطالب المعلمين بالوصول سيرا على الأقدام إلى مكان الاعتصام.
إلى ذلك قالت النقابة إن عددا من المعلمات وصلن إلى منطقة ما بين الدوار الرابع والخامس وتم تهديدهن بالاحتجاز من قبل الأجهزة الأمنية وإجبارهن على الرجوع.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير