آخر ما طالب به نقيب المعلمين الراحل الزبون
القبة نيوز - آخر ما نادى به نقيب المعلمين الراحل د. أحمد الزبون كان بإعادة تبعية المعلمين في المدارس الخاصة إلى وزارة التربية والتعليم.
وكتب يوم الخميس عبر صفحته على "فيسبوك":يجب عودة تبعيّة معلمي التعليم الخاص لوزارة التربية والتعليم وليس "العمل"، ورواتبهم عند التعيين موازية للمعلم الحكومي 365 ديناراً.
وغادر الحجايا الدنيا عصر الجمعة بعد أن تدهورت المركبة التي كان يستقلها على طريق الحسا، حيث مسقط رأسه هناك.
















