facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

آخر ما طالب به نقيب المعلمين الراحل الزبون

آخر ما طالب به نقيب المعلمين الراحل الزبون

القبة نيوز - آخر ما نادى به نقيب المعلمين الراحل د. أحمد الزبون كان بإعادة تبعية المعلمين في المدارس الخاصة إلى وزارة التربية والتعليم.

وكتب يوم الخميس عبر صفحته على "فيسبوك":يجب عودة تبعيّة معلمي التعليم الخاص لوزارة التربية والتعليم وليس "العمل"، ورواتبهم عند التعيين موازية للمعلم الحكومي 365 ديناراً.

وغادر الحجايا الدنيا عصر الجمعة بعد أن تدهورت المركبة التي كان يستقلها على طريق الحسا، حيث مسقط رأسه هناك.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير