facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

النادر: لن نفرط بمواهب الرمثا

النادر: لن نفرط بمواهب الرمثا

القبة نيوز - أثبت رائد النادر الرئيس الجديد لنادي الرمثا، قدراته الإدارية بفترة زمنية قياسية، بفضل ما يتمتع به من رؤية وخبرة إدارية وطموح لإحداث نهضة منشودة تلبي تطلعات الجماهير.


ويؤمن النادر بأهمية ترجمة الخطط التطويرية على أرض الواقع، إلى نتائج ملموسة، ولا تكون مجرد كلام في الهواء.

وأكد النادر، أن الفرح سيعود لجماهير الرمثا بتضافر جهود الجميع، وإلى نص الحوار:

كيف ترى قرار تأخير انطلاق الموسم الجديد؟

تأخير انطلاق الموسم له تأثيرات سلبية فنية على الفرق، قد أكون الوحيد الذي رحب بقرار التأخير، لحاجة الرمثا الماسة للوقت بهدف وضع هيكلة تنظمية شاملة، وتكريس مفهوم المؤسسية في عصر الاحتراف.

متى ينطلق الإعداد للموسم الجديد؟

لم نحدد ذلك، لكن نسعى خلال فترة التوقف الطويلة، وفي حال توفرت الإمكانات المالية المطلوبة، إلى تأمين معسكر خارجي للفريق.

تردد أنكم بدأتم تجديد عقود بعض اللاعبين.. من هم؟

نعم صحيح، جددنا عقود اللاعبين سائد الخزاعلة لأربعة مواسم، وحسان زحراوي لثلاثة مواسم، وسنفاوض بقية اللاعبين ومن بينهم السوري شادي الحموي، بناء على توصيات المدرب أسامة قاسم، وشخصيا سأرفض عقود الموسم الواحد، حتى نواصل مسيرة بناء فريق يخدمنا لسنوات طويلة.

ما صحة تبرعك لاتحاد كرة القدم بـ 200 ألف دينار؟

هذه إشاعة مغرضة الهدف منها الإضرار بمصالح الرمثا، وتحريض اتحاد الكرة ضد النادي، لكن مسؤولي الاتحاد أدركوا ذلك، وأكدوا زيف ما يتردد في هذا الشأن.

ألا تفكرون في المنافسة على الألقاب بالموسم المقبل؟

بالتأكيد سنحاول المنافسة، ومحو صورة الفريق المهدد دائما بالهبوط، لذلك نخطط للحفاظ على جيل الشباب الحالي، ومنحه مزيدا من الفرص في مباريات الموسم المقبل، ولن نتعاقد مع لاعبين جاهزين لحصد البطولات حتى لا نفرط في جيل موهوب.

هل تفكرون باستعادة اللاعبين حمزة الدردور ومصعب اللحام؟

الدردور ووفقا لما نعلمه يرتبط بعقد مع الوحدات يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، وأدبيا لن نفاوضه، فيما سندخل بمفاوضات مع اللاعب مصعب اللحام.

هل تفكرون بالتعاقد مع محترفين أجانب؟

سنسعى لتعزيز صفوفنا بمحترفين أجانب في حال وجد الجهاز الفني ضرورة لتغذية بعض المراكز.

تردد أنكم تسعون لطباعة وبيع تذاكر مبارياتكم بالموسم الجديد.. ما حقيقة ذلك؟

نعم نسعى لذلك، بسبب مواقف اتحاد الكرة التي لم ترضينا في تنظيم هذا الأمر، فق فاجأنا بحصوله على 10%، وخصم 8 آلاف دينار من ريع تذاكر إحدى مبارياتنا استجابة لشكوى ضد النادي، لكنه ألغى القرار بعد اعتراضنا بقوة.

وفي المباريات الأخيرة للرمثا، عاد الاتحاد وخصم 17 ألف دينار أخرى، استجابة للشكاوى، من ريع التذاكر، وليس من مستحقاتنا الشهرية التي يقدمها للأندية، وهو أمر غير مفهوم.

ما رأيك في تعويضات اتحاد الكرة للأندية بسبب تأخير انطلاق الموسم؟

الاتحاد سيمنح كل ناد 60 ألف دينار وبمعدل 20 ألف في كل شهر، وبالتالي فإنه سيعوّض الأندية لثلاثة أشهر فقط علما أن فترة التوقف تمتد لنحو 7 أشهر، وهي قيمة غير كافية. أما الرمثا فلن يحصل على دينار واحد بسبب الشكاوى السابقة التي ستخصم من رصيده.

هل تخططون لبيع نجم الفريق محمد أبو زريق "شرارة"؟

محليا، سمعنا أن الفيصلي والوحدات لديهما يفاوضانه، لكن لم نتسلم أي عرض رسمي، وخارجيا تلقينا اتصالات هاتفية من وكلاء لاعبين، لكننا لم نتفق مع أحد.

هل هناك مفاوضات مع عدد من حراس المرمى؟

سنفاوض مالك شلبية ورأفت الربيع وقد نتفق معهما أو لا نتفق.

كلمة أخيرة لجماهير الرمثا؟

هم الرقم الصعب في مسيرة النادي، ونتمنى أن يكونوا عونا لنا في المواسم المقبلة، سنستثمر فترة التوقف بعقد اجتماعات لتنظيم صفوف جماهيرنا التي نعتبرها جزءا مهما في مسيرة بناء النادي. (كورة)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير