facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أول تعليق لسمية الخشاب على جدل تكريمها بـ"ختم الرسول"

أول تعليق لسمية الخشاب على جدل تكريمها بـختم الرسول

القبة نيوز-قالت الممثلة المصرية سمية الخشاب، إن تكريمها في السعودية جاء ضمن فعاليات ملتقى المرأة السعودية، في دورته الثالثة.

وأشارت سمية الخشاب في أول تعليق لها على الجدل المثار حول تكريمها بـ"ختم الرسول" في الملتقى أنها "لست منزعجة من انتقادات تكريمي في السعودية، لوجود انقسام إزاء مرحلة الانفتاح هناك بين مؤيدين ومعارضين، ومع ذلك حظيت باستقبال هائل من جمهوري، ونال كليب "بتستقوي" الذي عُرض في الملتقى تصفيقا حادا من الحضور، وشعرت حينها وكأني أطير فوق الأرض من فرط حالة الحب والترحاب بي".

pic.twitter.com/gf7m0AwWLW

—Somaya ElKhashab (@somayaelkhashab)April 7, 2019

​وأوضحت في تصريحات خاصة لصحيفة "الوطن" المصرية، أنها كُرمت من وزارة الإعلام السعودية، ضمن فعاليات ملتقى المرأة السعودية، وأن مشاركتها وتكريمها لا علاقة له بمنصبها كرئيسة لجنة الثقافة والفن في جمعية "مصريون في حب الخليج".

وبشأن حالة الاعتراض على منحها ختم نبي الإسلام محمد كتكريم من جمعية المنتجين والموزعين، قالت "التكريم كان مجسما لختم النبي محمد، عليه أفضل الصلاة والسلام، فما ذنبي إذن؟".

كل التقدير لجمعيه المنتجين والموزعين السعوديه علي تكريمي وكل الشكر لرئيس الجمعيه الأستاذ محمد الغامدي وأعضاء الجمعيه والفنانين السعوديين الذين استقبلوني بكل الحب والحفاوه

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير