facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بماذا وصفت ماغي بو غصن الفنّانة شيرين في أزمتها؟

بماذا وصفت ماغي بو غصن الفنّانة شيرين في أزمتها؟

القبة نيوز-دعمت الفنّانة ماغي بو غصن، الفنّانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة بعد إيقافها عن الغناء على خلفية اتّهامها بالإساءة لمصر في حفلها الأخير بالبحرين.

وشاركت «بو غصن» جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على «تويتر» بتغريدة ساندت من خلالها شيرين، وغرّدت قائلة: «شيرين عبد الوهاب نجمة بتكبّر القلب بصوتها وفنها.. بتفتخر ببلدها وبتمثلها أفضل تمثيل.. هي بنت النيل ورح تبقى.. عفوية وخفيفة الدم والأهم صاحبة فن حقيقي».

وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين تمنوا انتهاء هذه الأزمة وعودة شيرين للغناء مرة أخرى.

من ناحية أخرى، خرجت الفنّانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها لتتحدّث عن أزماتها وتكشف عن حقيقة ما حدث في حفلها في البحرين.

وغرّدت عبر حسابها على «تويتر» قائلة: «عاوزه أتكلّم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي؛ اللي قدروا يفهموا ويصدقوا إني لا يمكن أسيء لبلادي اللي أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها عليا، بجد باشكركم وباحبكم، وبعتذر للي أساء فهم كلامي من كل قلبي».

وتابعت: «أحب أوضح لكل الناس اللي حقهم يعرفوا إن ما كُتب عني في الصحافة ونُسب لي غير صحيح بالمرة، وتقدروا تتحقوا من صحة كلامي من الفيديو الموجود مع إنه ممنتج عن قصد علشان يطلعني غلطانة».

وأضافت في تغريداتها: «ما قيل على لسان النقابة والصحافة إني قلت (أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس)، وطبعاً ده مش حقيقي، وماقلتهوش، لأن الكلمة بتفرق!».

وفي تغريدة أخرى قالت: «أنا كنت بتكلم عن موقف شخصي لما هزرت على المسرح من قبل ورُفعت عليا دعاوى وصدر حكم بسجني سنة وسددت كفالة، واستأنفت واتلغى الحكم في الاستئناف! وبعدين اترفع عليا جنحة مباشرة عن نفس الواقعة، واتحكم فيها بعدم اختصاص القضاء المصري بما وقع في الشارقة؛ هذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا».

وختمت قائلة: «بحبك يا بلدي مهما حصل، ودايماً تحيا مصر».

 

بماذا وصفت ماغي بو غصن الفنّانة شيرين في أزمتها؟

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير