facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اهل الهمة تحيي يوم الام والكرامة في ثانوية بنات السلطة

اهل الهمة تحيي يوم الام والكرامة في ثانوية بنات السلطة
المفرق - محمد الفاعوري

القبة نيوز-وسط حضور من التربويين واعضاء مجلس محلي وأهالي البلدة والأصدقاء أحيت جمعية اهل الهمة الخيرية في مدرسة منشية السلطة الثانوية للبنات يوم الأم برعاية مساعد مدير تنمية البادية الشمالية الغربية وجدان البدارين .
وبينت البدارين ان جمال الاحتفال بيوم الام هو تزامنه بعيد الكرامة التي سطر فيها الجيش الاردني اروع البطولات والتضحية وكسر قاعدة الصهاينة انهم لاينهزمون وهو تجسيد حي على دور الام في اعداد الابطال والشهداء .
وقالت المتحدثة بأسم الجمعية هند الخريشه إن الاحتفالية تنظم سنويا بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم ويوم المرأة العالمى، المتزامن مع يوم الكرامة والجيش بهدف تسليط الضوء على الأمهات التى لهن قصص كفاح وذلك من خلال تكريمهن والتعريف بمسيرة نضالهن وجهودن .
وبينت مدير المدرسة سلطانه شواقفه ان المدرسة ترحب بالتعاون مع المجتمع الحلي وجميع الجهات الرسمية وغير الرسمية بما يحقق التنمية تجسيدا للتاشاركية والتعاون مع الجميع من اجل الجميع والمصلحة العامة وان استضافة الاحتفال بيوم الام هو من منطلق الواجب وتعظيما لدور الام ومكانتها .
والقى الشاب الشاعر عبد الرحمن النعيمي قصيدة شعرية تحاكي يوم الكرامة وبطولات الجيش العربي الاردني كما القت الطالبة سلسبيل الشرعة قصيدة شعرية تناولت فيها دور الام ومكانتها في دورة الحياة .
وانتهى الاحتفال الذي حضره رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بالمفرق مدالله الخالدي واللواء الركن المتقاعد خلف الشرعه والمدير الاداري والمالي في تربية البادية الغربية الدكتور حسن الخالدي ومديرة مراكز الاميرة بسمة بالمفرق وداد الشريده والمدير الاداري في شركة الجزيرة وعضو مجلس محلي المنطقة ام ليث النعيمي واعضاء الجمعية والشرطة المجتمعية في البادية الشمالية واعلاميين وعدد من وجهاء ومخاتير وسيدات المنطقة بتكريم عدد من الامهات .
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير