facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

في الاردن .. ضربة جزاء بعد نهاية المبارة !!

في الاردن .. ضربة جزاء بعد نهاية المبارة !!

القبة نيوز- قال زياد شلباية، عضو مجلس إدارة نادي الوحدات، أن ظلماً تحكيمياً غريباً وعجيباً، لحق بفريق تحت "19" عاماً، في بطولة الدوري.

وقال شلباية : "قمنا الاثنين بالاعتراض لدى الاتحاد الأردني على ما حدث في المباراة من خطأ تحكيمي فني، حيث ننتظر قرار اللجنة التأديبية بهذا الخصوص" بحسب موقع كورة

وأوضح شلباية: "الوحدات كان متقدماً على الأهلي "3-2"، وفي الدقيقة "95" احتسب حكم المباراة، ضربة جزاء مشكوك بصحتها لمنافسنا، وبعد اعتراض لاعبينا، قام الحكم باطلاق صافرة النهاية دون تنفيذ الضربة".

وأضاف شلباية: "بعد صافرة النهاية خرج الفريقان من الملعب والنتيجة قد انتهت بفوز الوحدات 3-2، لكن حكم المباراة وبصورة غير معهودة، استدعى حارس الوحدات وأحد لاعبي الأهلي لتنفيذ ضربة الجزاء، ومنها أحرز هدف التعادل 3-3".

وأكمل: "وبعد تنفيذ ضربة الجزاء والملعب خال من بقية اللاعبين، لم يطلق الحكم صافرة النهاية للمباراة وذلك دليل أن المباراة انتهت قبل تنفيذ ضربة الجزاء".

وتساءل: "لو افترضنا أن ضربة الجزاء التي نفذت بهذه الطريقة صحيحة، ألا يجب أن يطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية، لكنه لم يطلقها وبالتالي فإن المباراة حتى اللحظة قائمة!".

وأكد أن الخطأ الفني في المباراة يوجب إعادتها، أو يتم إعلان فوز الوحدات 3-2 ، على اعتبار أن الحكم أطلق صافرة النهاية قبل تنفيذ ضربة الجزاء، مشيراً إلى أن الوحدات ينتظر قرار الاتحاد الأردني.

وأشار إلى أن الخطأ التحكيمي أثر على مسار الفريق في المنافسة على اللقب، علماً أنه ما يزال بالمركز الثاني خلف المتصدر شباب الأردن، لكن لديه لقاء مؤجل.

وعن سر تألق فرق الفئات العمرية بنادي الوحدات هذا الموسم، أجاب شلباية: "الحمد لله، فريق تحت 15 وفريق تحت 17 عاماً يتصدران بطولات دوري الفئات العمرية وهما يقتربان من حسم اللقب".

وواصل: "الوحدات مدرسة في كشف المواهب وصناعتها، حيث نمتلك لاعبين سيكون لهم الشأن الكبير في المستقبل، وهم لاعبون يحبون ناديهم الذي ينتمون إليه ويبذلون كل جهد في سبيل تحقيق الانتصار".

وختم: "سعداء بما تحققه فرق الفئات العمرية بنادي الوحدات، ولدينا أكاديمية نادي الوحدات للصغار حيث ظفروا بلقب بطولة فلسطين وببطولة المرحوم عزت حمزة".

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير