facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الرياطي: الشريدة أُقيل ولم يقدم استقالته

الرياطي: الشريدة أُقيل ولم يقدم استقالته

القبة نيوز-قال النائب محمد الرياطي إن رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة “أقيل” ولم يقدم استقالته بمحض إرادته.

وحمل العرموطي الشريدة ومدير ميناء العقبة محمد مبيضين مسؤولية “قنبلة” المتعطلين عن العمل في المدينة، الذين توجهوا إلى الديوان الملكي مشياً على الأقدام.

وقدم النائب الرياطي الدليل على اقالة الشريدة من مفوضية العقبة الاقتصادية الخاصة وتضمنت ثلاثة “اشارات” الأولى “قبل يوم واحد من الاقالة خرج الينا الشريدة على قناة فضائية لمدة ساعة كاملة وتحدث عن المشروعات التي ينفذها في المدينة وهذا دليل انه لم يكن يفكر بالاستقالة”.

أما الإشارة الثانية وهي “عدم حضور الشريدة وكادر العقبة الاقتصادية الخاصة جلسة مجلس النواب التي انعقدت في 6 شباط الحالي بشأن ما يتقاضاه القضاة والمدعين العامين من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والتي أثارت جدلاً واسعاً”.

أما الإشارة الثالثة وهي مسؤوليته الرئيسية عما جرى بشأن مسيرة متعطلو العقبة باتجاه الديوان الملكي مناصفة مع مدير ميناء العقبة محمد مبيضين على حد تعبير الرياطي الذين قاموا بتعيين نحو 500 موظف في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من أقارب النواب والمسؤولين والذين جاءوا إلى العقبة على حساب أبناء المنطقة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير