facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أكرم شهاب لم اخض انتخابات غرفة تجارة الزرقاء إلا بعد ان عانيت كتاجر وشربت العلقم

أكرم شهاب لم اخض انتخابات غرفة تجارة الزرقاء إلا بعد ان عانيت كتاجر وشربت العلقم

القبة نيوز-يُؤكد مراقبون للمشهد الانتخابي لغرفة تجارة الزرقاء أن " اكرم شهاب " مرشح الكتلة التجارية للتغيير يحظى بفرصة فوز كبيرة وأن مجموعة من تجار الزرقاء تُحالفوا لان يمنحوه اصواتهم ويمنحو اعضاء الكتلة التجارية للتغير , وبهذا يجزم المراقبون ان " اكرم شهاب " سيحظى بالفوز بمقعد بغرفة تجارة الزرقاء .

وقال مراقبون ان أكرم شهاب هو ابن السوق في الوسط التجاري وتربطه علاقات وطيدة مع تجار الزرقاء وتجاوزت علاقاته الطيبه مع التجار خارج المحافظة ويعتبره الكثيرون بأنه سيمثل صوت التاجر أفضل تمثيل وسيكون المدافع الشرس عن حقوق التاجر في الزرقاء لدى الدوائر المعنية , ويراهن عليه الكثير انه سيحقق مكتسبات عديدة للتجار الذين عانوا كثير من التهميش .

ويذكر ان المرشح " أكرم شهاب " من احد برامجه التي يتفق عليها جميع اعضاء الكتلة التجارية للتغيير , سيحدُّ من المعوّقات التي يعاني منها التاجر في الزرقاء وتعزيز فرص إزدهارها وتفعيل أداءها للأفضل، والعمل على تخفيف الأعباء والقيود الرقابية والقوانين المتناقضة في بعض الأحيان والتي تخلق حالة من تشتيت الجهود والتضييق على مسارات العمل في قطاع تجاري حيوي بالزرقاء لم يجد من يقف بجانبه . وسيعمل " شهاب " مع مجلس الغرفة على التواصل والتنسيق الدائم مع الحكومة لأجل إزاحة هذه العراقيل .

وبرامج " اكرم شهاب" عديده التي لا يوعد بانها لن تنتهي عالفور حال تسلمهم زمام غرفة تجارة الزرقاء ولكن سيقاتل من اجلها هو ومجلس الغرفة , فـ قانون المالكين والمستأجرين بحاجة الى عمل مشترك لاعادة النظر فيه , وقوانيين اخرى اضرت بالتاجر مثل رفع رسوم اللوحات الاعلانية التي انهكت التاجر والتي ساوت بين التاجر الذي يملك محلا تجاريا في ارقى مناطق عمان كمحل شعبي بالزرقاء وهذا الظلم بعينه .

وسبق وأن صرح " أكرم شهاب " إن ما دفعني لخوض الانتخابات هي المعاناة التي عانيت منها كثيرا فقررت خوض الانتخابات والانضمام للكتلة التجارية للتغيير التي تضم خيرة الخيره من التجار لنسعى معا للتغيير الجوهري لا الشكلي ولم افكر يوما بمنصب , فـ المنصب ليس تشريفا بل هو مسؤوليه وتكليف .

وتضم الكتلة التجارية للتغيير بالاضافة الى رئيس الكتلة ” جمال حجير “ والسيد السيد أكرم شهاب , ورائد الكسواني والسيد خليل القاضي , والسيد عبد الكريم ابو جودة , والسيد عارف الغويري , والسيد مأمون صالح , والسيد جهاد السموعي , والسيد محمد العقرباوي .

ويذكر ان التاجر الزرقاوي يتوق للتغيير فمن المحتمل ان تحصد الكتلة التجارية للتغيير غالبية مقاعد غرفة تجارة الزرقاء

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير