facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الزرقاء : مأمون صالح (العجاوي) مرشح الكتلة التجارية للتغيير خط اسمه بحروف من ذهب

الزرقاء : مأمون صالح (العجاوي) مرشح الكتلة التجارية للتغيير خط اسمه بحروف من ذهب

القبة نيوز-مأمون صالح العجاوي عضو الكتلة التجارية للتغيير لانتخابات غرفة تجارة الزرقاء , من الشخصيات الزرقاوية التي تتحلى بشعبية كبيرة بين التجار ويرى فيه مراقبون انه من رجال المرحله , فهو تاجر وناشط اجتماعي يعرف جيدا متى يصمت ويعرف متى يتكلم ويعرف متى يكون اسدا زائرا وصادحا بكلمة الحق .

فالرجل لديه تجربه ثريه في المعيقات التي تواجه التجار كونه عايشها وعاش وتأقلم معها لغاية ما سنحت له الفرصة ليكون من شباب التغيير في كتلة عهدت نفسها للتغير والتخفيف من معانات التجار . 

انضم " مأمون " لصفوف الكتلة التجارية للتغير من بداية تشكيلها , التي تضم نخبه النخبة من تجار ووجهاء الزرقاء نذروا نفسهم ليصنعو التغيير الذي تاق له غالبية التجار الذين اصبحوا يشعرون في الطمئنينة والراحة النفسية لمستقبل غرفة تجارة الزرقاء مع الكتلة التجارية التي اصبحت بين قوسين او ادنى من عتبات غرفة تجارة الزرقاء .

وما يميز الكتلة التجارية للتغير رئيسها " جمال حجير " المعروف عنه بين اوساط التجار انه لم يحيد يوما عن الصواب ولا يجامل في قول الحق وانه إذا وعد اوفى بوعده ونعم انه اوعد بالتغيير وسيعمل على ذلك . 

مأمون صالح أسعد صالح ( العجاوي ) , مواليد الكويت ١٩٦٩ , ويحمل دبلوم هندسة كيماوية , وصاحب و مدير مكتبة الجذور , وصاحب و مدير أكاديمية الحذور للدورات التدريبية , وعضو هيئه إداريه في نقابة تجار القرطاسية و الأجهزة المكتبية من ٢٠٠٠و لغاية ٢٠١٨ , وشغل أمين صندوق نقابة تحار القرطاسية ٢٠١٣-٢٠١٨ , وأمين سر نقابة تجار القرطاسية ٢٠١٠-٢٠١٣ , وعضو مجلس إستشاري في غرفة تجارة الزرقاء , عضو و ناشط إجتماعي في ديوان أهالي عجه – الزرقاء.

وتضم الكتلة التجارية للتغيير بالاضافة الى رئيس الكتلة " جمال حجير "

السيد السيد أكرم شهاب , ورائد الكسواني والسيد خليل القاضي , والسيد عبد الكريم ابو جودة , والسيد عارف الغويري , والسيد مأمون صالح , والسيد جهاد السموعي , والسيد محمد العقرباوي .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير