facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بني مصطفى تنتقد تعيين 35 مستشارا وتهاجم طوقان وتوجه له اتهاماً حاداًَ

بني مصطفى تنتقد تعيين 35 مستشارا  وتهاجم طوقان وتوجه له اتهاماً حاداًَ

القبة نيوز-أعلنت النائب وفاء بني مصطفى رفضها لمشروع قانون الموازنة العامة مبررة ذلك حتى تصبح الدولة بموازنة واحدة وانتقدت توسع الحكومة بتعيينات المستشارين والوظائف العليا ، لغايات تحسين تقاعد البعض واسترضاء للبعض الاخر ،وقالت "سمعنا مؤخرا عن تعيين 35 شخصا برواتب تتجاوز الـ 1500 دينار"!

وتسائلت : هل تجرؤ الحكومة على وقف الهدر وسد الثقوب السوداء في موازنتنا ام انها كغيرها تستقوي على الضعفاء التي لم يترك لهم محاسبيها اية بقعة ضوء ، وهل تجرؤ على الغاء الهيئات والوحدات المستقلة البروج العالية هناك حيث يراقب المتنفذين الذين لايخرجون من باب الا ليعودوا من باب اخر بتفاصيل ابليسية يعجز عنها الشيطان بذاته ؟

واضافت ان الاردن الصغير لا يحتمل 27 وزيرا و72 سوبر وزير ومئات المستشارين الذين اصبحوا يشكلوا نخبة لاتموت مبكرا الا انها تقتل الشعب ببطء !

وقدمت النائب وفاء بني مصطفى، ملفاً للحكومة، قالت انه يحتوي على تجاوزات كبيرة في هيئة الطاقة الذرية. وهاجمت بني مصطفى خلال جلسة الموازنة العامة لمجلس النواب، الاربعاء، رئيس الهيئة خالد طوقان، وإتهمته بأنه تسبب بخسارة الدولة مبلغ 300 مليون دينار. وتابعت بني مصطفى:" نكتة 2018، ما قاله عن ضغوط إسرائيلية لإفشال المشروع النووي، مضيفة: " ان هذه الاسطوانة لن تنطلي علينا" . وأعلنت بني مصطفى، رفضها للموازنة، حتى يصبح للأردن موازنة واحدة وليس موازنتين، في إشارة للموازنة العامة، وموازنة الوحدات الحكومية. 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير