facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جامعة تشرين.. أكاديمي “علوي” يشتم الأسد ويدعو لاجتثاث مؤيديه

جامعة تشرين.. أكاديمي “علوي” يشتم الأسد ويدعو لاجتثاث مؤيديه

القبة نيوز-قالت صفحات موالية إن أحد المدرسين بكلية الآداب قسم الفرنسي بجامعة تشرين سب وشتم رأس النظام ووالده والطائفة العلوية.

وبحسب صفحة اللاذقية 24 أمس قام الدكتور محمد أحمد من طائفة النظام والمعروف بمعارضته للنظام بسب وشتم بشار الأسد ووالده حافظ الأسد والطائفة العلوية في أحد محاضراته لطلاب السنة الثانية أدب فرنسي ولم يقف عند هذا الحد بحسب المصدر وواصل كتابة منشوراته التي يسيء فيها للأسد وطائفته على صفحته في الفيسبوك.

يضيف المصدر أن إحدى الطالبات في المحاضرة طلبت من الدكتور الكف عن الشتائم وهرعت لضربه فاضطر لإبعادها ليرطم وجها بالحائط.

يذكر؛ أنها ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها الدكتور نظام الأسد ورموزه وسبق أن اعتقل عدة مرات بسبب منشوراته على مواقع التواصل وورد في أحدها “نحن السوريين نطالب برحيل الأسد، نطالب برحيله لأننا لسنا من أتى به ،القوى الخارجية أتت به وشرعنته ولذا فهي لم تكن صادقة في المطالبة برحيله ومن قبل كانت تلك القوى الخارجية هي نفسها التي أتت بأبيه وشرعنته وفي كلتا المرتين عاش السوريون الأمرين من بطش الحاكم الذي يشرعن نفسه في الداخل بناء على شرعنة نالها من الخارج.

وقد أثار المنشور غضب الموالين وكتب أحدهم “هالدكتور معروف من زمان بكمية النجاسة والعداء والطائفية لكن الغريب انو ماحدا حطو عند حدو ودايما وأبدا إساءات بحق الطلاب بأبشع أنواع العبارات.

وتداول المصدر منشوره الأخير الذي كتب فيه ينبغي اجتثاث خمسة أشياء من الكون منها البعثيون –العلويون ممن يقدسون حافظ / أو يوالون ابنه بشار. وفق ما نقلته المركز الصحفي السوري.

وبحسب المصدر عن رئيس جامعة تشرين أكد صحة الحادثة وأنه تم إيقاف الدكتور عن العمل وتحويله فورا للتحقيق وأنه سينال جزاء أفعاله.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير